-->

تغير ايبي وايمي و ايدي ip و id و imei لجميع الاجهزه

تغير ايبي وايمي و ايدي  ip و id و imei  لجميع الاجهزه

في البدايه يجب علينا التعرف على الكلمات ما هي الاساسيه لل imei , ip 


ما هو IMEI 


هي اختصار لـ “الهويّة الدولية للأجهزة المتنقلة” وهو رقم لايمكن أن يتكرر وكل جهاز يمكن إجراء مكالمات خلوية عن طريقه يملك رقم مخصص به، والفائدة الحقيقة لهذا الرقم بعيداً عن أنه يُفرّق بين الأجهزة، هو إمكانية قفل الجهاز في حال فقدانه وبالتالي لايمكن لأي شخص استخدامه بعد القفل.


ولايمكن تغيير هذا الرقم لأنه مُخزن بشكل مُشفّر داخل عتاد الجهاز وبطريقة يصعب تغييرها إلا في حال استطاع المستخدم الوصول إلى مكان تخزينه وقام بتغيير القطعة المُخزن عليها إلا أن هذه العملية مُعقدة جداً ولايوجد جدوى كبيرة منها, او تغيرها مؤقت كما نفعل في هذا الشرح.



مكن لأي شخص الدخول إلى هذا الموقع من هنا, وكتابة رقم الـ IMEI الخاص به لتظهر له معلومات عن جهازه بشكل كامل مثل تاريخ التصنيع، نوع الجهاز، الشبكات التي يدعمها ومتى تم فتح الهاتف اول مره وغيرها من امور .......

ما هو  IP 

 هو المعرف الرقمي لأي جهاز كمبيوترهاتف محمول, كامره, الخ...... مرتبط بشبكة معلوماتية تعمل بحزمة بروتوكولات الإنترنت، سواء أكانت شبكة محلية أو شبكة الشبكات الإنترنت.[1][2][3] يقابل عنوان الآي بي مثلا في شبكات الهاتف رقم الهاتف.
في الوقت الحالي يوجد إصدارين لعناوين الايبي الإنترنت، الإصدار الرابع وهو الأكثر انتشارا والإصدار السادس.
وبعد التعرف ما هو الايمي وما هو الايبي اذا الك طريقه التقير المؤقت لها لاجهزه الاندرويد.


يعاني الكثير من مستخدمين الاندرويد من مشكله حضر بعض التطبيقات لعنوان الايبي والايمي الخاص بهاتفهم واليكم الحل للتخلص من هذهي المشكله وايضا , التخلص من حضر الاشخاص لك من خلال الراوتر واتبديل سريع وبدقه عاليه .وايضا يستخدم في الشبكات الوايفاي اتي تعطيك مهله مدد من الاتصال فعند نفاذ الوقت تقوم بتغير المعلومات والاتصال مره اخرى .وله العديد من الفوائد الاخرى الكثيره حسب حاجه المستخدم ,
طبعا البرنامج يحتاج الى روت لطريقه عمل روت من هنا .
ولي الاشخاص الذينه يسودهم الفضول ما هو الروت وما هي فوائده والاضرار اناجمه عنه يمكنهم من هنا الدخول للموضوع.
 للتفاصيل يمكنك مشاهده الفديو التالي ......



للتحميل التطبيق


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.