-->

برنامج تصوير الشاشه بدون روت مجاني للاندرويد

برنامج تصوير الشاشه بدون روت 



برامج تصوير الشاشه منها يدعم الروت للاجهزه القديمه , ولاكن الان يمكنكم عمل التصوير بدون روت, لمعرفة التطبيق المناسب لهاتفك عليك أولاً معرفة إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك, لمعرفة ذلك يمكنك التوجه إلى قسم الضبط في الجهاز, ومن ثم اختيار حول الهاتف ومن ثم البحث عن إصدار آندرويد . 
إن كان إصدار جهازك أقل من Android 5.0 فمع الأسف، أنت بحاجة للقيام بعملية Root لتصوير الشاشه فيديو، بينما لو كان أعلى من هذا الإصدار فبإمكانك تصوير الشاشه فيديو بكل سهولة.

تطبيقات تصوير الشاشه فيديو لأجهزة آندرويد أقل من 5.0

تطبيق Screen Recorder 

هذا التطبيق هو أفضل تطبيقات تصوير الشاشه فيديو على أجهزة آندرويد القديمة، المشكلة الوحيدة أن التطبيق متاح بإصدارين، المجاني يأتي مع إعلانات داخل التطبيق، ولا يسمح الإصدار المجاني بتسجيل الصوت مع الفيديو، بينما الإصدار المدفوع يأتي بالميزات الكاملة دون إعلانات بالطبع. السعر ليس مرتفعاً بأي حال ولكن كون التطبيق ليس مجانياً بالكامل أمر يدفع المستخدمين بعيداً عنه عادة. 
يقدم التطبيق تصوير الشاشه فيديو بشكل بسيط دون ترسانه هائلة من الميزات كبعض التطبيقات الآخرى ولكنه يقوم بوظيفته بأكمل وجه.يمكنك من خلال التطبيق تصوير الشاشه بدقة عالية، تتبع مواضع اللمسات، تأخير بداية التسجيل وإيقاف التسجيل وبدءه عن طريق هز الهاتف، في النسخة المدفوعة يمكنك وضع شريط على الشاشه أثناء التسجيل وتسجيل الصوت مع الفيديو. حجم التطبيق صغير جداً وملائم لتلك الأجهزة التي لا تمتلك ذاكرة داخلية كافية لتحميل التطبيقات الضخمة، وهو أكثر من كافٍ لتصوير الشاشه فيديو على هواتف آندرويد القديمة.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.