-->

بث ألعاب Xbox One على iPhone أو iPad دون الحاجه الى T.V تلفاز

 


إذا كنت تملك جهاز Xbox One وتحب أن تكون قادرًا على بث الألعاب من هذا الجهاز إلى iPhone أو iPad الخاص بك، لأن شركة مايكروسوفت قامت الآن بتحديث تطبيق Xbox لأجهزة iOS لتوفير إمكانية بث الألعاب. ما يعنيه هذا هو أنك ستتمكن من بث الألعاب من جهاز Xbox One إلى iPhone أو iPad والإستمرار في اللعب

سيكون هذا مفيدًا في حالة رغبة شخص آخر في مشاهدة التلفزيون، أو إذا كنت تريد الذهاب إلى غرفة أخرى. هذا مشابه لتطبيقات البث الأخرى مثل Steam Link الذي يتيح لك بث ألعاب Steam من الحاسوب الخاص بك إلى جهازك المحمول. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى أن هذا يختلف عن xCloud.



في حالة إذا كنت لا تعرف ذلك، تقوم خدمة xCloud من مايكروسوفت ببث الألعاب من السحابة وتستخدمها خدمات مثل Xbox Game Pass Ultimate التي تتيح لك بث العديد من الألعاب كما تريد مقابل إشتراك شهري. يتيح لك هذا النوع من البث بث الألعاب التي تمتلكها بالفعل على جهاز Xbox الخاص بك.

من المتوقع أن تقوم مايكروسوفت في نهاية المطاف بإطلاق خدمة Xbox Game Pass Ultimate لمستخدمي iPhone أو iPad، ولكن نظرًا للطبيعة المقيدة لمتجر Apple App Store، فقد سمعنا أن مايكروسوفت يمكن أن تجد حلاً من خلال تقديمها كخدمة ويب بدلاً من تطبيق خاص.


هناك تعليقان (2):

  1. Merkur 34C Classic Double Edge Safety Razor
    Merkur 34C Classic Double Edge Safety Razor The Merkur 34C Classic Safety Razor is known for its unique, classic 메리트 카지노 쿠폰 design, 메리트카지노 with 제왕카지노 chrome plating and a

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.